الهدف من التدريب
حتى تكون كل جمعية لها القدرة على التسويق لمنتجاتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و انستجرام وغيرها، وعمل الحملات التسويقية مما يؤدي الى زيادة حجم المبيعات والقدرة على التواصل مع الجهات المعنية بمنتجات الجمعية، كما يساهم هذا التدريب بعرض الاصناف المنتجة بصورة جذابة من خلال استخدام برامج خاصة لتعديل الصور. ويعطي التسويق الرقمي سهولة في الوصول الى المستهلك النهائي للمنتج من خلال تحديد الفئة العمرية والمنطقة الجغرافية و الهوايات والاهتمامات وغيرها. كما أنه يعطي فوائد ايجابية من خلال التعليقات الايجابية التي تصل من رواد المتابعين. ويعتبر التسويق الرقمي اقل تكلفة من الجملات التسويقية الأخرى.
اسم المدرب
الأستاذ مهدي أبو الحسن
الفئات المستهدفة من التدريب
الجمعيات التعاونية المستفيدة من مبادرة الاغاثة الزراعية الفلسطينية