Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility
menu

إعلانات

مباردة "نقف سوياً" - "Stand Together" لتعزيز الروابط التجارية للمشاريع المتضررة من تداعيات الازمة السياسية والاقتصادية

الهدف من هذه المبادرة هو تقوية الصلة بين المشاريع متناهية الصغر والصغيرة جداً والصغيرة والمتوسطة، والجهات الرسمية ذات العلاقة من اجل تعزيز الروابط التجارية الرسمية لهذه المشاريع. حيث تستهدف هذه المبادرة القطاعات (الزراعة والتصنيع الغذائي، المنتجات الحرفية او الخدمات).

هل تود الانضمام لقائمة خبراء منصة منشأتي؟

يقوم فريق منصة منشأتي بتقديم الاستشارات الفنية والمالية والقانونية لصاحبات وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والكبيرة من خلال عدد من المختصين/ات بهدف مساعدة صاحب/ة المشروع في الجوانب الفنية والقانونية لحماية المشروع الخاص بهم.

خدمة مقارنة الرسوم و العمولات

تمكنك خدمة مقارنة الرسوم والعمولات بالاطلاع على نوع وقيمة الرسوم والعمولات التي تستوفيها المصارف مقابل الخدمات التي تقدّمها للمواطنين، وذلك لاختيار الأنسب منها قبل زيارة فروع المصارف لاستكمال معاملاتك المصرفية.

صندوق استدامة

خــاص بتوفــير التمويــل للمشــاريع المتوســطة والصغــيرة ومتناهيــة الصغــر التي تأثرت اقتصاديًا بسـبب جائحةكورونا، بحجم300مليون دولار، ستسـاهم سـلطة النقد منها بمبلـغ 210 مليـون دولار، وسـيتم تنفيـذه مـن خـال المصـارف ومؤسسـات الإقـراض المتخصـص.

برنامج احتساب تكلفة الاقتراض السنوية

برنامج احتساب نسبة تكلفة الإقراض السنوية المتوفر لدى المصارف ومؤسسات الإقراض يُمّكن أي مواطن يرغب بالحصول على قرض أو تمويل الاستفسار عن نسبة تكلفة الاقتراض السنوية للقرض أو التمويل المطلوب الذي يرغب الحصول عليه، حيث يقوم موظف الإقراض بإدخال بيانات القرض على البرنامج، وتزويد المواطن(مجاناً) بنسبة تكلفة الاقتراض السنوية وكافة التفاصيل الأخرى وبما يشمل قيمة القسط الشهري، وإجمالي الفوائد/الأرباح والعمولات، وأي تكاليف أخرى يتم دفعها من خلال تعزيز مطبوع.