Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility
menu

مركز المساعدة

مركز المساعدة يمكنك من معرفة آلية الحصول على خدمات منشأتي وكيفية المتابعة من خلال موقعنا.

الية تقديم الطلبات والخدمات المقدمة

للحصول على أي خدمة من خدمات منصة منشأتي يتوجب عليك/كِ تسجيل الدخول  بالملف الشخصي كصاحب مشروع. 

إذا كنت لا تمتلك حساب على المنصة يمكنك  عمل حساب جديد 

keyboard_arrow_down

تعديل واستكمال الملف الشخصي

بعد أن تقوم بتسجيل الدخول ستظهر لك قائمة بخدمات منشأتي(تقديم طلب تمويل، تدريبات منشأتي،تذاكر الاستفسار، تحليا اداء المشروع). عند اختيارك لخدمة تذاكر الاستفسار سيظهر لك: 1- في حال كان الملف الشخصي الخاص بالمشروع غير مكتمل، سيظهر لك ملاحظة لتعديل وتعبئة المعلومات الخاصة بك لكي تستطيع الاستفادة من الخدمة. 2- في حال كان الملف الشخصي مكتمل، ستظهر لك انواع الاستشارات التي يمكنك الحصول عليها
keyboard_arrow_down

اختيار نوع الاستشارة

تقدم منشأتي أكثر من نوع استشارة ( مالية، فنية، قانونية، ادارية)، بعد اختيار نوع الاستشارة، يمكنك كتابة الوصف في الصندوق المخصص وارسالها، وبنفس الوقت ستظهر لك قائمة بإستفسارات مشابهة، يمكنك الاستفادة منها.
keyboard_arrow_down

دراسة الطلب

يقوم فريق منصة منشآتي بدراسة الاستفسار والرد عليكم خلال ٣ ايام عمل وسيصلك اشعار عند الرد على الاستفسار، وبالمقابل سيتم احالة طلب الاستفسار الخاص بكم الى الشركاء الذين لهم علاقة بالخصوص لتقديم المساعدة والخدمة.
keyboard_arrow_down

تقديم المساعدة والخدمة

بعد الرد على الاستفسار من قبل الشركاء يقوم الفريق بمراجعة الردود، وتستطيع تقييم الرد الذي تم من قبلنا واضافة رد جديد. وتستطيع فتح اكثر من تذكرة استفسار في وقت واحد وبمواضيع مختلفة.