تقديم طلب
الية تقديم الطلبات والخدمات المقدمة
للحصول على أي خدمة من خدمات منصة منشأتي يتوجب عليك/كِ تسجيل الدخول، وتتم عملية التسجيل عبر طريقتين:
- التسجيل من خلال موظفي الغرف التجارية
- التسجيل الكترونياً عبر المنصة من قبل المنشأة
keyboard_arrow_down
تسجيل الدخول
تتم عملية تسجيل الدخول إما من خلال مكاتب خدمات الجمهور التابعة لمنصة منشآتي في الغرف التجارية أو من خلال التجسيل الكترونياً من قبل المنشأة نفسها.
keyboard_arrow_down
تعبئة المعلومات
بعد الانتهاء من عملية تسجيل الدخول يجب ان يتم ادخال كافة المعلومات المطلوبة سواء عن الشخص المسؤول أو عن المنشأة، توفر المعلومات المطلوبة يساعد في جعل الملف الشخصي الخاص بكم ذا تقييم ممتاز اثناء تقديم المساعدة.
keyboard_arrow_down
فتح تذكرة
اذا كانت المنشأة تحتاج الي مساعدة في موضوع له علاقة بالخدمات التي نقدمها بشكل اوسع، تستطيع فتح تذكرة مساعدة بحيث يتم فيها شرح طلب المساعدة وما هي المعلومات التي يريد ان يحصل عليها من هذه التذكرة.
keyboard_arrow_down
دراسة الطلب
يقوم فريق منصة منشآتي بدراسة الطلب المقدم ويتم تقديم الخدمة أو الاستشارة المطلوبة خلال اسبوع، بحيث يتم احالة طلب المساعدة الى الشركاء الذين لهم علاقة بموضوع طلب المساعدة لتقديم المساعدة والخدمة.
keyboard_arrow_down
تقديم المساعدة والخدمة
بعد دراسة الطلب يقوم الفريق بمراجعة الردود الخاصة بالتذكرة ويتم الرد على مستخدم منصة منشآتي.
يستطيع مقدم الطلب فتح اكثر من تذكرة في وقت واحد وبمواضيع مختلفة.