Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility
menu

  كيف تحصل على استشارات قانونية من خلال منصة منشأتي؟

كونوا على ثقة تامة بأن المعرفة كنز لا يفنى، فالمعرفة بالقوانين يضمن لكم عدم التعرض لعواقب تجاوزها وأن الجهل بها قد يؤدي إلى إلحاق الضرر بمراحل تأسيس مشروعكم بشكل ملحوظ. تعتبر الاستشارات القانونية ضرورية إلى حد كبير يجعلها المحرك الفعلي لك في جميع الحركات التي تتطلب فيها القوانين والتسجيل للمشروع.

 أهمية الاستشارة القانونية 

تتشاور دائماً المشاريع الناجحة في العالم مع أفضل الفرق القانونية للتغلب على العقبات القانونية أمام الاستثمار، والحصول على تراخيص التشغيل، وفتح الفروع، والتجارة الدولية، ودفع الضرائب المختلفة والتحويلات المالية.

وتسعى للحصول على المساعدة من شركات استشارات قانونية لمجموعة متنوعة من الأغراض. ويعد تبادل المعلومات والحصول عليها في مجال القانوني جزءاً مهماً جداً من أداء المشاريع التي تنوي تقديم سلعها وخدماتها لعملائها على المستوى المحلي والدولي.

 أنواع الاستشارات القانونية 

تشترك الاستشارات القانونية في كون اللجوء إليها يكون بدافع معرفة وجهة نظر القانون حول قضايا معينة، إلا أنها تختلف حسب مجال الاستشارة

  • استشارات قانونية متعلقة بالشؤون الإدارية والمالية للمشاريع
  • استشارات قانونية بمشاريع الMSMEs كالبيع الشراء
  • استشارات قانونية متعلقة بتسجيل المشاريع

 كيف تحصل على استشارة قانونية من خلال منشأتي؟ 

  • تسجيل الدخول واختيار خدمة الاستشارات
  • حدد نوع الاستشارة
  • أكتب وصف الاستشارة التي تود الحصول عليها
  • اطلع على استفسارات سابقة مشابهة
  • اطلع على تقييمات الخدمة

 الجهات القانونية التي يتم تقديم الاستشارات من خلالها: 

موسوعة فلسطينية تقدم صورة وافية عن التشريعات والأحكام القضائية الصادرة عن المحاكم الفلسطينية، وتشتمل الموسوعة على كافة التشريعات السارية في فلسطين، إضافةً إلى التطبيقات القضائية للبنود القانونية، مع مواكبة "مقام" لأحدث الأحكام والقرارات الصادرة عن المحاكم الفلسطينية. 

 

تمثل العيادة القانونية نمط تعليم قانوني تطبيقي، يجمع ما بين المعرفة النظرية والتطبيق العملي، وفي ذات الوقت وبالإضافة لدمج الطلبة بالمجتمع واتاحة المجال لهم لتطبيق المعرفة النظرية التي يتم اكتسابها خلال دراستهم للمساقات النظرية، فإن العيادة القانونية ومن خلال ما تقدمه من خدمات قانونية مجانية لشرائح المجتمع المحتاجة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وفقاً للقوانين السارية، تسعى إلى تعزيز سيادة القانون، وحماية حقوق الإنسان؛ وتعزيز الثقة بالنظام القانوني الفلسطيني