Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility
menu

كيف تساعدك خدمات منشأتي الاستشارية في تطوير ونجاح مشروعك؟

 ما هي خدمة استشارت منشأتي؟ 

خدمة يُقدمها مختصين ومختصات في مجالات متعددة، للتوجيه باتخاذ إجراءات مُحددة، في سبيل التغلب على مشكلة تواجهك في مشروعك، بعد تحديد المشكلة ودراستها.

خدمة الاستشارات ليست جديدة كلياً في عالم المشاريع، ولكن يتوجب عليك الانتباه إلى الجهة التى تعنى بتقديم الاستشارة الصحيحة المبنية على قدر من الخبرة والتجربة. على سبيل المثال، إذا كان صاحب المشروع يواجه مشكلة تسويقية، فعليه أن يستعين بالخدمات الاستشارية التي يقدِّمها مستشار تسويقي، وهكذا.

 هل يحتاج مشروعك إلى خدمات منشأتي الاستشارية؟ 

 لا تقتصر خدماتنا الاستشارية على طرح حلول للتحديات والمشكلات التي تواجه مشروعك، بل إنها تُقدِم إليك سبلاً للتطوير، وطرقاً لإحداث تغيير إيجابي بمنهجية العمل. كما أنها تطرح أفكاراً جديدة لإنعاش العملية الإنتاجية. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تطرح سيناريوهات محتملة للتحديات المستقبلية، وكيف يمكن التعامل معها، بما يتناسب مع موارد مشروعك وإمكانياته.

 خدمات منشأتي الاستشارية: 

يقوم فريق منصة منشأتي بتقديم الاستشارات الفنية والمالية والقانونية لصاحبات وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والكبيرة من خلال عدد من المختصين بهدف مساعدة صاحب المشروع في الجوانب الفنية والقانونية لحماية المشروع الخاص بهم.

 أنواع الاستشارات:  

  •  استشارات مالية 
  •  استشارات إدارية 
  •  استشارات فنية 
  •  استشارات قانونية 

يمكنكم التقديم بطلب جميع أنواع الاستشارات من خلال حسابكم على منصة منشأتي، وسيتم الرد عليكم من قبل المختصين من الشركاء وفريق منشأتي.