Monshati support small, medium and large enterprises
menu

غرفة تجارة وصناعة نابلس تحتفل بتخريج المشاركين والمشاركات في دورتي تصوير الفيديو والخزف ضمن مشروع (منشأتي)

احتفلت غرفة تجارة وصناعة نابلس بعد ظهر اليوم السبت 11-12-2021 بتخريج المشاركين والمشاركات في دورتي تصوير الفيديو والخزف ضمن مشروع (منشأتي)، وذلك بحضور رئيس مجلس ادارة الغرفة عمر هاشم، ونائبه عثمان مصلح، ونائب امين السر طايل الحواري، والمدربة فداء الشافعي ، والمدرب بكر عبد الحق، والمساعد الفني والاداري للمشروع ضياء القدومي.
واعرب رئيس الغرفة عمر هاشم عن شكره للمدربيْن عبد الحق والشافعي على جهدهما في تقديم دورتين تدريبتين نوعيتين ضمن أنشطة وحدة الدعم والمساعدة للمشروع في الغرفة. واكد ان هذه الدورات تأتي في سياق سلسلة الدورات التي تنظمها الغرفة بناء على تقييم احتياجات المنشآت والمشاريع القائمة والجديدة، وتلبيتها لرفع مستوى مهارات الموظفين والحرفيين، وبما يساعدهم على إتمام أعمالهم الوظيفية. وشدد هاشم على أهمية فن الخزف وتصوير المنتجات عبر الموبايل في سوق العمل المحلي، وعلى أهمية الاستثمار في العنصر البشري العامل في منشآت القطاع الخاص للنهوض بمنشآتنا الاقتصادية.
من جهته، قدّم مدرب دورة التصوير بكر عبد الحق الشكر للغرفة، مؤكدا ان هذه الدورة تأتي في سياق الاتجاه العالمي في تصوير المنتجات، وعرضها بصورة فنية على منصات التواصل الاجتماعي. واشاد بقدرات المشاركين والمشاركات.
بدورها، عبرت مدربة دورة الخزف فداء الشافعي عن سعادتها وشكرها للغرفة في اقامة وعقد الغرفة لدورة الخزف، مؤكدة على أهمية الخزف كموروث ثقافي وفني يجب تعلمه وتنميته لا سيما في محافظة نابلس.
وعرضت في الحفل نماذج متنوعة من أعمال المشاركات في دورة الخزف نالت اعجاب الجميع. وجرى في ختام الحفل تسليم شهادات الدورتين للمشاركين والمشاركات فيهما.
 
39.JPGIMG_0194.JPG