منشأتي لتطوير المنشآت متناهية الصغر والصغيرة جداً والصغيرة والمتوسطة والكبيرة
menu

منشأتي تخرج مشاركين دورة الأمن السيبراني

من خلال وحدة دعم وإسناد الأعمال (منشأتي) في غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، تم تخريج 7 مشاركين من دورة الأمن السيبراني التي تم عقدها في مقر شركة SAFEDENY المختصة بعمل استشارت وتدريبات في مجال أمن المعلومات والتقنيات الآمنة يوم الخميس الموافق 6/1/2022. حيث ضم التدريب عدة شركات من القطاع الخاص والتي يعمل بعضها في مجال تقنية المعلومات والاتصالات. ومن خلال التدريب الذي تم عقده، تمكن المشاركون من تعزيز وتنمية قدراتهم في عدة مجالات ومنها:
1. المقاطع الشبكية ومنها أنواع عناوين بروتوكول الإنترنت، نظام أسماء النطاقات (DNS)، ترجمة عنوان الشبكة ((NAT، وغيرها من الموضوعات ذات العلاقة.
2. الشبكات اللاسلكية المخصصة ومنها المعايير اللاسلكية، التدخل اللاسلكي، خيارات إدارة نقاط الوصول اللاسلكية المستقلة، ميزات الأمان، ميزة إنفاذ الإدارة والسياسة.
3. تم التدريب على عدة مواضيع اخرى ومنها: الصوت عبر بروتوكول الانترنت، التهديدات وطبيعة الهجمات الأجهزة الأمنية، شبكة الجيل الناري (NGFW)، مواضيع أخرى لها علاقة بالويب من ناحية أمن تطبيقات الويب،
اختبار اختراق الويب، وعينة من هجمات الويب، وجدار حماية تطبيقات الويب.
 
 
271721398_4601839696531643_1181528887082771374_n.jpeg
 
حيث تم التدريب على المواضيع المذكورة آنفاً بشكل نظري وعملي في آن واحد، بينما عبر المشاركون عند تسليم الشهادات عن تقديرهم الكبير للتدريب ودوره الحقيقي في تعزيز إمكانياتهم وقدراتهم في مجال الأمن السيبراني.