Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility
منشأتي لتطوير المنشآت متناهية الصغر والصغيرة جداً والصغيرة والمتوسطة والكبيرة
menu

غرفة تجارة وصناعة نابلس تقيم حفل اختتام دورتين تدريبيتين حول "اجراءات الاستيراد والتخليص الجمركي" و "اجراءات التصدير"

قامت غرفة تجارة وصناعة نابلس قبل ظهر امس السبت 19/03/2022 بتنظيم حفل توزيع شهادات على المشاركين والمشاركات في كل من دورتي "اجراءات الاستيراد والتخليص الجمركي" و "اجراءات التصدير"، وذلك بحضور رئيس الغرفة السيد عمر هاشم، ومدير عام الغرفة السيد عصام أبو زيد، ومن طاقم مشروع منشأتي م. ضياء قدومي، ومدرب الدورة أ. محمد خضر، وعدد من المشاركين والمشاركات بالدورتين.

 

وفي كلمته بالمناسبة، قدم رئيس الغرفة السيد هاشم شكره للمشاركين والمشاركات، وهنأهم باجتياز الدورة، وشكر مدرب الدورة أ. خضر، وقال أن الدورتين التدريبيتين جاءتا في اطار سعي الغرفة ووحدة المساعدة (منشأتي) لزيادة كفاءة أصحاب المنشآت الاقتصادية وتطوير قدرات منتسبي الغرفة، منوهاً إلى أن (منشأتي) هو الإطار الوطني لإسناد وتطوير المنشآت ويوفر منذ بداية عمله في الغرفة خدمات دعم متكاملة للشركات، وأشار إلى أن الدورتين من البرامج التدريبية الهامة في مجال الاستيراد والتصدير لتلبية احتياجات المنشآت القائمة، بهدف تطوير قدرات ومهارات أصحاب وموظفي المنشآت الاقتصادية في المجالين، معتبرا أن الدورات التدريبية هي احدى الآليات للحصول على المعارف الجديدة.

من جهته، عبر المدرب أ. خضر عن سعادته بعقد الدورتين للمنشآت الاقتصادية في غرفة تجارة وصناعة نابلس، منوهاً إلى أهمية الدورتين لإكساب المشاركين/ات المعرفة بناء على التطورات المستجدة في المجالين.

وعبر المشاركين والمشاركات عن سعادتهم بمشاركتهم في التدريب، منوهين الى أهمية الاستفادة التي حصلوا عليها، وقدموا الشكر لرئيس الغرفة والمدرب وطاقم المشروع.

وفي نهاية اللقاء، تم توزيع الشهادات على المشاركين والمشاركات، في قاعة اجتماعات الغرفة.

 

3.JPG

 

14.JPG