منشأتي لتطوير المنشآت متناهية الصغر والصغيرة جداً والصغيرة والمتوسطة والكبيرة
menu

غرفة تجارة وصناعة نابلس تختتم ورشتين تدريبيتين حول "تسعير المنتجات" و "تسعير الخدمات"

اختتمت غرفة تجارة وصناعة نابلس بعد ظهر الاثنين الموافق 21/03/2022 ورشتين تدريبيتين حول "تسعير المنتجات" و "تسعير الخدمات" ، وذلك بحضور رئيس الغرفة السيد عمر هاشم، ومدرب الورشتين د. شادي حمد، وعدد من المشاركين والمشاركات بالورشتين، ومدير العلاقات العامة السيد خالد مصلح، ومن طاقم مشروع منشأتي م. ضياء قدومي.

وجاءت الورشتان التدريبيتيان من البرامج التدريبية والاستشارات المتخصصة التي نظمتهما وحدة المساعدة (منشأتي) في الغرفة، بهدف تزويد المشاركين/ات من أصحاب وموظفي المنشآت الاقتصادية الانتاجية والخدماتية بالخبرات والمعارف والأدوات حول اسس وانظمة التكلفة والتسعير للخدمات والمنتجات في المنشأة، وتنفيذ تطبيقات عملية من خلال جمع البيانات المتعلقة بالتسعير والتكلفة واستخدام برنامج خاص للتسعير بشكل فعال.

وفي كلمته بالمناسبة، قدم رئيس الغرفة السيد عمر هاشم شكره للمشاركين والمشاركات، وهنأهم باجتياز التدريب، وشكر المدرب د. شادي حمد، وقال أن الورشتين التدريبيتين جاءتا في اطار سعي الغرفة ووحدة المساعدة (منشأتي) لزيادة كفاءة أصحاب وموظفي المنشآت الاقتصادية بما ينعكس على منشآتهم، معتبرا أن الدورات والورشات التدريبية هي احد الآليات للحصول على المعارف الجديدة، مؤكدا على أهمية الاستثمار في العنصر البشري العامل في القطاع الخاص للنهوض بمنشآتنا الاقتصادية.

من جهته، عبر د. حمد عن سعادته بعقد الورشتين للمنشآت الاقتصادية الانتاجية والخدماتية في غرفة تجارة وصناعة نابلس، منوهاً إلى أهمية وتوقيت تلقي هذا التدريب لإكساب المشاركين/ات المعرفة للتغلب على التحديات في مجال احتساب التكلفة وتحديد التسعير المناسب، خاصة في الوقت الحالي من خلال تطبيق هذه المفاهيم عمليا بواسطة برنامج خاص لاحتساب تكلفة وتسعير.

وعبر المشاركون والمشاركات عن سعادتهم بمشاركتهم في التدريب، منوهين الى أهمية الاستفادة التي حصلوا عليها، وقدموا الشكر لرئيس الغرفة والمدرب وطاقم المشروع.

وفي نهاية اللقاء، تم توزيع الشهادات على المشاركين والمشاركات، في قاعة اجتماعات الغرفة.

 

 

2.JPG

1.JPG