Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility
Monshati support small, medium and large enterprises
menu

غرفة تجارة وصناعة نابلس تختتم دورة تدريبية حول "ريادة الأعمال والتسويق الالكتروني"

اختتمت غرفة تجارة وصناعة نابلس بعد ظهر السبت الموافق 16/04/2022 دورة تدريبية حول "ريادة الأعمال والتسويق الالكتروني"، وذلك بحضور رئيس الغرفة السيد عمر هاشم، وأعضاء مجلس ادارة الغرفة السادة ياسين دويكات وطايل الحواري وبشير حنني، ومدربات الدورة نسرين سويدان وهبة مصري، والمشاركات بالدورة، ومن طاقم منشأتي م. ضياء قدومي.

وجاءت الدورة من البرامج التدريبية والاستشارات المتخصصة التي تنظمها وحدة المساعدة (منشأتي) في الغرفة، بهدف تزويد المشاركات صاحبات المنشآت والمشاريع الصغيرة والصغيرة جدا من عدة قطاعات بالخبرات والمعارف والتطبيقات العملية واكسابهن المهارات اللازمة في مجال ريادة الأعمال، ومهارات الشخص الريادي، واعداد خطة المشاريع الصغيرة والموازنة المالية، وفي مجال التسويق الالكتروني، وطرق الوصول الصحيح للجمهور، وادارة الصفحات الالكترونية، والتمويل الفعال للإعلانات.

وفي كلمته بالمناسبة، قدم رئيس الغرفة السيد عمر هاشم شكره للمشاركات، وهنأهن باجتياز الدورة، وشكر المدربات، وقال أن الدورة التدريبية جاءت في اطار سعي الغرفة ووحدة المساعدة (منشأتي) لزيادة كفاءة صاحبات المنشآت والمشاريع الاقتصادية الصغيرة والناشئة لا سيما في ريادة الأعمال والتسويق، معتبراً أن الدورات التدريبية هي احد الآليات للحصول على المعارف الجديدة.

من جهتهن، عبرت المدربات عن سعادتهن بعقد الدورة التدريبية للمشاركات في غرفة تجارة وصناعة نابلس، مشيدات بأهمية الدورة لتلبية احتياجاتهن الفعلية واثراء معارفهن، وعبرن أيضا عن استعدادهن للتواصل مع المتدربات بعد الدورة.

وعبرت المشاركات عن سعادتهن بمشاركتهن في التدريب، منوهات إلى أهمية ونوعية الاستفادة التي حصلوا عليها، وقدمن الشكر لإدارة الغرفة والمدربات وطاقم المشروع.

وفي نهاية الدورة، تم تسليم الشهادات للمشاركات، وكانت الدورة قد افتتحت في 13/04/2022 في قاعة الغرفة بحضور 18 مشاركة من المنشآت والمشاريع الصغيرة والصغيرة جدا، واستمرت الدورة 10 ساعات تدريبية.