Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility
منشأتي لتطوير المنشآت متناهية الصغر والصغيرة جداً والصغيرة والمتوسطة والكبيرة
menu

سلسلة تدريبات لأصحاب المشاريع حول دراسة الجدوى وحلول الدفع الإلكتروني

نظّمتها منصة منشأتي بالتعاون مع بنك فلسطين

نظّمت منصة منشأتي التي تديرها سلطة النقد وبالتعاون مع بنك فلسطين سلسلة تدريبات بعنوان "التوعية المصرفية ودارسة الجدوى وحلول الدفع الإلكتروني".

وشارك في التدريبات، التي تم عقدها في كل من محافظة جنين وبيت لحم وغزة، عدد من أصحاب وصاحبات المشاريع المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

وهدفت التدريبات إلى تعريف أصحاب المشاريع بكيفية تطوير مشاريعهم وزيادة فاعليتها وإنتاجيتها من خلال اتباع الأساليب والتقنيات الحديثة في إدارة المشاريع والتي من أبرزها بناء دارسة الجدوى للمشروع، وكيفية الحصول على التمويل المناسب، واستخدام حلول الدفع الإلكتروني وتوظيفها في إتمام المعاملات المالية والتسويق الإلكتروني لمنتجات المشروع، والميزات التي سيحصلون عليها من استخدام هذه الحلول وفي مقدمتها توفير الوقت والجهد والسرعة والأمان.

يشار إلى أن منصة منشأتي تعد الإطار الوطني والعنوان الأول لتقديم خدمات الإرشاد والدعم الفني والإداري المتخصص، وتسهيل الوصول لمصادر التمويل المتاحة لإسناد وتطوير المنشآت متناهية الصغر والصغيرة جداً والصغيرة والمتوسطة، وذلك لتطوير أعمالها من خلال تكاتف الجهود الوطنية وخلق شبكة واسعة من الشركاء في القطاعين العام والخاص المهتمين بتنمية هذه المنشآت.