Monshati
menu

 

قام مكتب منشأتي في غرفة تجارة و صناعة و زراعة نابلس بعقد ورشة دورة التدريبية بعنوان (التسويق الرقمي)، وذلك وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الغرفة عمر هاشم، والمدير العام عصام أبو زيد، ومدرب الدورة طارق ثابت، وطاقم مشروع منشأتي إياد بريك وضياء قدومي.

وجاءت الدورة التدريبية كواحدة من البرامج التدريبية والاستشارات المتخصصة التي تنظمها وحدة الدعم والمساعدة (مشروع منشأتي) في الغرفة، بهدف تمكين المشاركين/ات من أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة والمشاريع الريادية بمهارات ومعارف تحاكي التطورات التكنولوجية في مجال التسويق الرقمي والتحديات التي تواجههم.

وفي كلمته بالمناسبة، قدم رئيس الغرفة عمر هاشم شكره للمشاركين والمشاركات، وهنأهم باجتياز الدورة، وشكر مدرب الدورة طارق ثابت، وقال هاشم أن الدورة جاءت في اطار سعي الغرفة ووحدة الدعم والمساعدة لزيادة كفاءة أصحاب المنشآت الاقتصادية ورفع مستوى منتسبي الغرفة، معتبرا أن الدورات التدريبية هي طريقة للحصول على المعارف والمهارات الجديدة، مؤكدا على أهمية الاستثمار في العنصر البشري للعامل في القطاع الخاص للنهوض بمنشآتنا الاقتصادية. وعبر هاشم عن امله في قيام المشاركون والمشاركات بنقل المعارف والمهارات المكتسبة وتطبيقها. وقدم شكره لطواقم الغرفة ووحدة الدعم والمساعدة في الغرفة.

من جهته، عبر طارق ثابت عن سعادته في عقد الدورة في التسويق الرقمي للمنشآت والمشاريع الريادية في غرفة تجارة نابلس، مشيدا بأهمية الدورة لإكساب المشاركين أساسيات ومهارات التسويق من خلال التركيز على دراسة وتحليل المنتج والسوق والمنافسين والترويج وعرض المنتجات والتواصل مع الزبائن واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي من أجل تحقيق ذلك. وعبر أيضا عن استعداده للتواصل مع المتدربين بعد الدورة، مشيدا بهم وبإهتمامهم وبمثابرتهم.

وفي نهاية الدورة، تم تسليم الشهادات للمشاركين والمشاركات، وكانت الدورة قد افتتحت في نهاية الشهر الماضي في قاعة الغرفة بحضور 18 مشاركا ومشاركة من منشآت القطاع الخاص والمشاريع الريادية في محافظة نابلس.