Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility
منشأتي لتطوير المنشآت متناهية الصغر والصغيرة جداً والصغيرة والمتوسطة والكبيرة
menu

استشارات قانونية

خدمة الاستشارات القانونية:

يقوم فريق منصة منشأتي بتقديم الاستشارات القانونية لصاحبات وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والكبيرة من خلال عدد من المختصين/ات بهدف مساعدة صاحب/ة المشروع في الجوانب الفنية والقانونية لحماية المشروع الخاص بهم.

أهمية الاستشارة القانونية

تتشاور دائمًا المشاريع الناجحة في العالم مع أفضل الفرق القانونية للتغلب على العقبات القانونية أمام الاستثمار، والحصول على تراخيص التشغيل، وفتح الفروع، والتجارة الدولية، ودفع الضرائب المختلفة والتحويلات المالية.

وتسعى للحصول على المساعدة من شركات استشارات قانونية لمجموعة متنوعة من الأغراض. ويعد تبادل المعلومات والحصول عليها في مجال القانوني جزءًا مهمًا جدًا من أداء المشاريع التي تنوي تقديم سلعها وخدماتها لعملائها على المستوى المحلي والدولي.

موسوعة فلسطينية تقدم صورة وافية عن التشريعات والأحكام القضائية الصادرة عن المحاكم الفلسطينية، وتشتمل الموسوعة على كافة التشريعات السارية في فلسطين، إضافةً إلى التطبيقات القضائية للبنود القانونية، مع مواكبة "مقام" لأحدث الأحكام والقرارات الصادرة عن المحاكم الفلسطينية. للحصول على استشارة قانونية من مقام يرجى تسجيل الدخول وفتح تذكرة للمساعدة.

تمثل العيادة القانونية نمط تعليم قانوني تطبيقي، يجمع ما بين المعرفة النظرية والتطبيق العملي، وفي ذات الوقت وبالإضافة لدمج الطلبة بالمجتمع واتاحة المجال لهم لتطبيق المعرفة النظرية التي يتم اكتسابها خلال دراستهم للمساقات النظرية، فإن العيادة القانونية ومن خلال ما تقدمه من خدمات قانونية مجانية لشرائح المجتمع المحتاجة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وفقاً للقوانين السارية، تسعى إلى تعزيز سيادة القانون، وحماية حقوق الإنسان؛ وتعزيز الثقة بالنظام القانوني الفلسطيني. للحصول على استشارة قانونية من العيادة القانونية يرجى تسجيل الدخول وفتح تذكرة للمساعدة.

  • ملفات قانونية: