منشأتي لتطوير المنشآت متناهية الصغر والصغيرة جداً والصغيرة والمتوسطة والكبيرة
menu

خدماتنا

تقدم "منشأتي" من خلال شبكة واسعة من الشركاء والخبراء المحليين حزمة متنوعة من الخدمات المالية وغير المالية والأدوات التقنية

التدريبات

تقدم منصة منشآتي مجموعة متنوعة من التدريبات التي من شأنها أن تساعد اصحاب/صاحبات المشاريع في تطوير اعمالهم وتحقيق الايرادات خلال فترة زمنية.

قصص نجاح

"عملية الوصول إلى النجاح تحتاج إلى شخص مُدرك أهدافه بطريقة جيدة، وأيضًا عليه أن يعرف أن الفشل في أي هدف يرغب في الوصول إليه لم يُعني نهاية الحياة، بل هذا يُعني أن يحاول مرات عديدة إلى أن يصل إلى ما يريد "

حنان عماش صاحبة محل معجنات في مخيم عقبة جبر

حنان عماش صاحبة محل معجنات في مخيم عقبة جبر

نتج عن جائحة كوفيد -19 تحديات هائلة أثرت على العديد من النساء والفتيات في فلسطين. ومع ذلك، فقد قاتلن بلا خوف من أجل عائلاتهم ومجتمعاتهم، "منصة منشاتي" كانت الداعم الاساسي لهن فالسيدة حنان عماش صاحبة محل معجنات في مخيم عقبة جبر في محافظة اريحا كانت المستفيدة الاولى من خدمات مكتب منشأتي حيث تلقت خدمات استشارية من مكتب منشأتي تخص المحاسبة و تصوير منتجاتها عن طريق الموبايل و دورة مباشرة تخصصية لصنع الحلويات و استفاد ايضاً ابنها الذي يساعدها في محل المعجنات الأمر الذي ساعد على زيادة انتاجها و مبيعاتها و ادخال خط انتاج جديد في عملها حيث قامت بشراء ماكينة لعمل الحمص و مقلاة كبيرة للفلافل و استغلت الفناء الخارجي لبيعه .

الأخبار

منشأتي تخرج مشاركين دورة الأمن السيبراني

منشأتي تخرج مشاركين دورة الأمن السيبراني

من خلال وحدة دعم وإسناد الأعمال (منشأتي) في غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، تم تخريج 7 مشاركين من دورة الأمن السيبراني التي تم عقدها في مقر شركة SAFEDENY المختصة بعمل استشارت وتدريبات في مجال أمن المعلومات والتقنيات الآمنة يوم الخميس الموافق 6/1/2022. حيث ضم التدريب عدة شركات من القطاع الخاص والتي يعمل بعضها في مجال تقنية المعلومات والاتصالات. ومن خلال التدريب الذي تم عقده، تمكن المشاركون من تعزيز وتنمية قدراتهم في عدة مجالات ومنها: 1. المقاطع الشبكية ومنها أنواع عناوين بروتوكول الإنترنت، نظام أسماء النطاقات (DNS)، ترجمة عنوان الشبكة ((NAT، وغيرها من الموضوعات ذات العلاقة. 2. الشبكات اللاسلكية المخصصة ومنها المعايير اللاسلكية، التدخل اللاسلكي، خيارات إدارة نقاط الوصول اللاسلكية المستقلة، ميزات الأمان، ميزة إنفاذ الإدارة والسياسة. 3. تم التدريب على عدة مواضيع اخرى ومنها: الصوت عبر بروتوكول الانترنت، التهديدات وطبيعة الهجمات الأجهزة الأمنية، شبكة الجيل الناري (NGFW)، مواضيع أخرى لها علاقة بالويب من ناحية أمن تطبيقات الويب، اختبار اختراق الويب، وعينة من هجمات الويب، وجدار حماية تطبيقات الويب.       حيث تم التدريب على المواضيع المذكورة آنفاً بشكل نظري وعملي في آن واحد، بينما عبر المشاركون عند تسليم الشهادات عن تقديرهم الكبير للتدريب ودوره الحقيقي في تعزيز إمكانياتهم وقدراتهم في مجال الأمن السيبراني.

المزيد
منشأتي تعقد دورة تدريبية بعنوان الأمان الرقمي بالتعاون مع غرفة صناعة وتجارة الخليل

منشأتي تعقد دورة تدريبية بعنوان الأمان الرقمي بالتعاون مع غرفة صناعة وتجارة الخليل

قامت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ومن خلال مشروع منشاتي بعقد دورة تدريبية بعنوان "الامان الرقمي"، حيث يتم عقد هذا التدريب بواسطة مدير شركة Safedeny السيد عبد الرحيم جلال تميمي والمختصة بعمل تدريبات واستشارات في مجالات الامان الرقمي والسبراني والحماية من الاختراقات الالكترونية. بحيث ان هذا التدريب يستهدف الشركات العاملة في محافظة الخليل في مجال المعلومات والاتصالات والالكترونيات بشكل رئيسي. فمن خلاله، تستطيع الشركات المشاركة في التدريب ببناء وتطوير قدراتهم في عدة مجالات ومنها:  حماية الشبكات السلكية واللاسلكية  حماية الاجهزة الطرفية (Endpoint Protection )  حماية خصوصية البيانات (Data Privacy)  حماية البيانات المنقولة والبيانات المخزنة (Data in-transit / Data at-rest)  طبيعة الهجمات الالكترونية (Nature of Attack)  حيث يقوم التدريب بشكل رئيسي على هذه المحاور من خلال عدة لقاءات يتم اعطاء التدريب فيها فيها بشكل نظري وعملي على المواضيع المذكورة.  

المزيد
غرفة تجارة وصناعة نابلس تحتفل بتخريج المشاركين والمشاركات في دورتي تصوير الفيديو والخزف ضمن مشروع (منشأتي)

غرفة تجارة وصناعة نابلس تحتفل بتخريج المشاركين والمشاركات في دورتي تصوير الفيديو والخزف ضمن مشروع (منشأتي)

احتفلت غرفة تجارة وصناعة نابلس بعد ظهر اليوم السبت 11-12-2021 بتخريج المشاركين والمشاركات في دورتي تصوير الفيديو والخزف ضمن مشروع (منشأتي)، وذلك بحضور رئيس مجلس ادارة الغرفة عمر هاشم، ونائبه عثمان مصلح، ونائب امين السر طايل الحواري، والمدربة فداء الشافعي ، والمدرب بكر عبد الحق، والمساعد الفني والاداري للمشروع ضياء القدومي. واعرب رئيس الغرفة عمر هاشم عن شكره للمدربيْن عبد الحق والشافعي على جهدهما في تقديم دورتين تدريبتين نوعيتين ضمن أنشطة وحدة الدعم والمساعدة للمشروع في الغرفة. واكد ان هذه الدورات تأتي في سياق سلسلة الدورات التي تنظمها الغرفة بناء على تقييم احتياجات المنشآت والمشاريع القائمة والجديدة، وتلبيتها لرفع مستوى مهارات الموظفين والحرفيين، وبما يساعدهم على إتمام أعمالهم الوظيفية. وشدد هاشم على أهمية فن الخزف وتصوير المنتجات عبر الموبايل في سوق العمل المحلي، وعلى أهمية الاستثمار في العنصر البشري العامل في منشآت القطاع الخاص للنهوض بمنشآتنا الاقتصادية. من جهته، قدّم مدرب دورة التصوير بكر عبد الحق الشكر للغرفة، مؤكدا ان هذه الدورة تأتي في سياق الاتجاه العالمي في تصوير المنتجات، وعرضها بصورة فنية على منصات التواصل الاجتماعي. واشاد بقدرات المشاركين والمشاركات. بدورها، عبرت مدربة دورة الخزف فداء الشافعي عن سعادتها وشكرها للغرفة في اقامة وعقد الغرفة لدورة الخزف، مؤكدة على أهمية الخزف كموروث ثقافي وفني يجب تعلمه وتنميته لا سيما في محافظة نابلس. وعرضت في الحفل نماذج متنوعة من أعمال المشاركات في دورة الخزف نالت اعجاب الجميع. وجرى في ختام الحفل تسليم شهادات الدورتين للمشاركين والمشاركات فيهما.  

المزيد

الشركاء

مكاتب منشأتي

الخليل - دوار ابن رشد

دوار ابن رشد - شارع خالد بن الوليد

صندوق البريد: 272

الهاتف:

02-2228218

الفاكس:

02-2227490

البريد الالكتروني:

helpdesk@hebroncci.org